الثلاثاء، 27 أغسطس 2013

حماس تهدد مصر بـ"انفجار"..!!!!

حماس تهدد مصر بـ"انفجار" إذا لم تجد بديلًا للأنفاق
 حماس,تهدد,مصر,بـ"انفجار"..!!!! , www.christian- dogma.com , christian-dogma.com , حماس تهدد مصر بـ"انفجار"..!!!!
قال الناطق باسم حكومة حماس في غزة إيهاب الغصين، أن قطاع غزة لا يزال يواجه "أزمة" ناتجة عن إغلاق الأنفاق الواقعة في المنطقة الحدودية مع مصر دون إيجاد بديل؛ محذرًا في الوقت ذاته من أنه "لو لم يحدث انفراج في إدخال البضائع وفتح معبر رفح بشكل كامل سيحدث انفجار لدى الشعب الفلسطيني".
وقال الغصين في تصريح لصحيفة حمساوية صادرة من غزة: "لا زلنا في أزمة، في ظل إغلاق الأنفاق، وشح دخول المواد إلى القطاع، لاسيما الوقود، المشكلة كبيرة، وللأسف فإن استمرار التشديد وإغلاق الأنفاق يجري دون إيجاد بديل، والأمور تتجه نحو أزمة حقيقية".
وإذا ما كانت الحكومة المقالة تتواصل مع الجهات المصرية في هذا الشأن؛ أوضح أن "التواصل مستمر؛ لإيجاد الحلول، وإذا لم يحدث انفراج في إدخال البضائع بالإضافة إلى فتح المعبر بشكل كامل، فسيحدث هذا انفجارًا لدى الشعب، لأن الأخير لن يصمت على أن يموت ببطء"، وفق قوله.
لكنه عاد إلى القول: "إن التواصل دائم، والوعود بالحل غير واضحة، هناك تحجج بالأحداث الأمنية في مصر، ونحن نوضح من طرفنا ما نريده، وهو حق الشعب الفلسطيني في أن يكون له طريقة لإدخال ما يحتاجه المواطنون"، معتبرًا أن "إغلاق المعبر بدون بديل مستغرب".
لكن الغصين في ذات الوقت شدد على أنه "في النهاية الشعب الفلسطيني يثبت نفسه، وموقفه لم يتغير، لأن الحصار إذا كان لتغيير المواقف أو انتزاع القرارات الأخرى، فشعبنا صامد أمام أي أمور ضده، وقد مر في حصار وعدة حروب ومؤامرات أمنية داخلية وخارجية"، وفق قوله.




اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق