الخميس، 29 أغسطس 2013

عاجل من الجيش الثالث

الجيش الثالث: لا تهاون مع أى أعمال عنف أو إرهاب ضد أهل السويس

عاجل,من,الجيش,الثالث , www.christian- dogma.com , christian-dogma.com , عاجل من الجيش الثالث الخميس، 29 أغسطس 2013 - 13:44لجيش الثالث اللواء أركان حرب أسامة رشدى عسكر
السويس – محمد كمال
عاجل,من,الجيش,الثالث , www.christian- dogma.com , christian-dogma.com , عاجل من الجيش الثالث
أكدت قيادة الجيش الثالث الميدانى، عبر بيان أصدرته اليوم، وقامت إدارة الشئون المعنوية بتوزيعه بشوارع السويس، أنه لا تهاون مع من تسول له نفسه القيام بأعمال عنف أو إرهاب ضد أهل السويس.

أضاف البيان "فى ظل ما تمر به البلاد من تهديدات تؤثر على السلم العام من بعض العناصر الإرهابية والتكفيرية والخارجة على القانون، وبعد أن كشف الإرهاب الأسود عن وجهه القبيح بعد زيف إدعائه بالتدين، وإذ نشكر أبناء محافظة السويس البواسل على تعاونهم المخلص مع جيشها مما كان له أكبر الأثر فى استقرار الأمن وضبط العديد من العناصر الإرهابية التى هددت أرواح الأبرياء من المواطنين وممتلكاتهم".

وتابع البيان "نناشدكم باستمرار تعاونكم لدرأ أى خطر يهدد الأمن فى ظل التهديدات المعلنة من بعض العناصر والتيارات التى تدعو لحرق البلاد فى جمعة 30 أغسطس 2013 والاستجابة الفورية حال الضرورة لفرض حظر تجوال مبكر لسرعة السيطرة ومواجهة الإرهاب المنتظر".

أضاف البيان "أنهم يطالبون المواطنين عدم إغفال دورهم الهام فى تأمين منازلهم وممتلكاتهم الخاصة والأحياء التى تقطنوها والتى يصعب الوصول الفورى لقوات التأمين إليها".

واختتم البيان "نحذر بأنه لا تهاون مع من تسول له نفسه القيام بأعمال عنف أو إرهاب ضد أهل السويس والمنشآت الحيوية والعسكرية والشرطية والممتلكات العامة والخاصة، حيث سيقابل بكل حزم وقوة من قبل قوات التأمين وطبقاً لما يكفله لها القانون".






اليوم السابع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق