الجمعة، 27 ديسمبر 2013

قبلات روبي وأحمد عزمي تثير أزمة على شاطئ اسكندرية

تسببت مشاهد القبلات التي تجمع بين الفنانة روبي والممثل الشاب أحمد عزمي ضمن أحداث فيلمها الجديد "الشوق" في حدوث أزمة على أحد شؤاطي الاسكندرية، حيث تجمع عدد كبير من الجماهير لمشاهدة تلك القبلات.
وكان من المفترض أن يقوم عزمي بتقبيل روبي على أحد الشؤاطي بالاسكندرية الأمر الذي تسبب في تجمع الجمهور حول الشاطئ لمشاهدة روبي، بل وظل الجمهور يرددون تعليقات ساخرة على روبي مما تسبب في غضبها، وحدوث حالة من الفوضي لذلك اضطر مخرج الفيلم خالد الحجر في الغاء التصوير لعدم امكانه السيطرة على الجمهور.
والغريب أن روبي صرحت من قبل أن الفيلم يخلو من المشاهد والقبلات الساخنة بل وأعلنت أنها قررت عدم تكرر تلك المشاهد مرة اخري.
تجسد روبي في الفيلم دور فتاة شعبية من الإسكندرية تعاني هي وشقيقتها من قسوة والدتهما،و اقصي آمالهما الزواج ولكن تنهار امالهم واحلامهم نتيجة قسوة الام.
من ناحية أخري أكد مخرج الفيلم أنه لن يطرح الفيلم بدور العرض بل سيقوم بتسويقه في عدة مهرجانات قبل طرحه تجاريا، وخاصة أن الفيلم يحمل خصوصية شديدة، تصنفه من نوعية الأفلام الجادة، حيث يناقش قضية الكبت الجنسي الذي تتعرض له الفتيات في مصر والوطن العربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق