الثلاثاء، 10 ديسمبر 2013

شاهدمأساة..اغتصاب طالبة إعدادي على يد 4 ذئاب بشرية

مأساة..اغتصاب طالبة إعدادي على يد 4 ذئاب بشرية بالقليوبية




مأساة..اغتصاب,طالبة,إعدادي,على,يد,4,ذئاب,بشرية,بالقليوبية , www.christian- dogma.com , christian-dogma.com , مأساة..اغتصاب طالبة إعدادي على يد 4 ذئاب بشرية بالقليوبية
صورة أرشيفية

كتب صلاح حسنى
شهدت قرية المريج جريمة اغتصاب بشعة عندما قام 4 ذئاب بشرية، بخطف طالبة بالصف الثالث الإعدادي أثناء خروجها من المدرسة وتناوبوا الاعتداء عليها جنسيًا في أحد المنازل المهجورة ملك أحد المتهمين - بقرية كفر شبين التابعة - لشبين القناطر لمدة يوم كامل.
تمكنت أجهزة الأمن من القبض على اثنين من المتهمين بينما فرا الآخران، حيث قرر أحمد المسلمي "مدير نيابة شبين القناطر" بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق وعرض المجنى عليها على الطب الشرعي لبيان عما إذا كانت فقدت عذريتها من عدمه، وسرعة ضبط وإحضار المتهمين الآخرين.
تلقى المقدم "شريف شوقي" رئيس مباحث شبين القناطر بلاغًا من والد الفتاه ويدعى "نزيه. أ. ع" 41 سنة، نقاش بقيام 4 أشخاص بخطف نجلته سمر 14 سنة الطالبة بالصف الثالث الإعدادي من المدرسة، وتناوبوا على اغتصابها.
تم إخطار اللواء محمود يسري "مدير الأمن" فكلف اللواء عرفة حمزة "مدير المباحث" والعميد أسامه عايش "رئيس المباحث" بسرعة القبض على المتهمين، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الحادث 4 عاطلين من قرية كفر شبين بالقناطر، انتظروا المجني عليها أثناء خروجها من المدرسة، وقاموا بخطفها داخل سيارة من قرية المريج، وتوجهوا بها إلى قرية كفر شبين، واحتجزوها داخل شقة مهجورة ملك أحد المتهمين وتناوبوا الاعتداء عليها جنسيًا.
وتمكن العقيد أحمد الشافعي "رئيس فرع البحث الجنائي" من القبض على اثنين من المتهمين وهم: "محمد. م. أ" 21 سنة، و"محمد. م. م" 22 سنة، عاطلين وفرا المتهمان الآخران هاربان.

الدستور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق