الأحد، 1 ديسمبر 2013

ألحق اعتراف انصار بيت المقدس الجيش نجح في ...

"أنصار بيت المقدس" يعترف بنجاح الجيش فى قتل 3 من أنصاره
مفاجأة,...,"أنصار,بيت,المقدس",يعترف,بنجاح,الجيش , www.christian- dogma.com , christian-dogma.com , مفاجأة ... "أنصار بيت المقدس" يعترف بنجاح الجيش




أصدر تنظيم "أنصار بيت المقدس" مساء أمس الأحد، بيانًا نشره عبر المواقع الجهادية، يعترف فيه بنجاح الجيش فى تصفية 3 من أفراده، كاشفا عن هوية المسلحين الذين لقوا مصرعهم فى مواجهات مع قوات الجيش أمس الأول جنوب مدينة الشيخ زويد.
وكانت مصادر عسكرية قد أكدت العثور بحوزة المسلحين على رسائل استغاثة إلى تنظيم القاعدة لدعمهم بالمال والسلاح خلال الفترة المقبلة، بعدما دمّرت القوات المسلحة مخازن الأسلحة الخاصة بهم خلال المداهمات المستمرة منذ أربعة أشهر مضت.
وكشف البيان أسماء القتلى الثلاثة، وهم: كل من أحمد نصير القرم (أبو على) الذى شارك فى عدة عمليات مثل تفجير خط الغاز و"غزوة التأديب لمن تطاول على النبى الحبيب "، والشخصين الآخرين هما إسماعيل سلمى الحمادين (أبو مروان) وخالد طياب القديرى، حسب ما جاء فى بيان بيت المقدس.
كانت الجماعة الإرهابية بثت بيانًا مصورًا لعملية تفجير أتوبيس يقل جنودًا على طريق الشيخ زويد العريش، والذى راح ضحيته ما بين 45 شهيدًا وجريحاً.
وخلال هذا التسجيل أعلنت الجماعة مسئوليتها عن استهداف أتوبيس للجنود بسيارة مفخخة، وأظهرت صورًا لعملياتها ضد أفراد الجيش المصرى والشرطة بشمال سيناء وجزء من تدريبات عناصر التنظيم فى صحراء سيناء.
كما يظهر الفيديو هجمات الجماعة بشمال سيناء ضد قوات الجيش والشرطة، وحمل الفيديو عنوان "وقاتلوهم حتى لا تكون فتنة - الإصدار الثانى استهداف حافلات ومدرعات جيش الردة"، واتضح من خلال الفيديو عمليات تدريب لعناصر الجماعة والعمليات التفجيرية.

اليوم السابع
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق