الخميس، 19 سبتمبر 2013

4 أساليب للقضاء على إرهاب الإخوان

مؤسس فرقة 777

4 أساليب للقضاء على إرهاب الإخوان



4,أساليب,للقضاء,على,إرهاب,الإخوان , www.christian- dogma.com , christian-dogma.com , 4 أساليب للقضاء على إرهاب الإخوان

جميلة على منذ 1 ساعة 55 دقيقة
قال اللواء أحمد رجائى مؤسس فرقة 777 إن هناك 4 خطوات للقضاء على الإرهاب، وقد بدأت قوات الأمن فى استخدامها فى سيناء ودلجا وكرداسة وهى المحاصرة والتمشيط، حيث قامت قوات الأمن بمحاصرة تلك الأماكن التى يستوطنها الإرهاب وبعدها قامت باقتحامها وتمشيطها منزلًا منزلًا للقضاء على تلك البؤر الإرهابية المتواجدة بها".
وعن الأسلوب الثاني يقول رجائى:" إن التعامل مع المظاهرات الإرهابية التى يعلن عنها هؤلاء الإرهابون من إخوان وجماعات متاسلمة". مؤكدًا ضرورة التعامل بقوة وحزم مع تلك التجمعات من أماكن خروجها".
والأسلوب الثالث كما يقول اللواء رجائى هو ضرورة أن يكون القضاء المصرى قضاءً ناجزًا وسريعًا فى التعامل مع قضايا الإرهاب، مشيرًا إلى أنه لا يمكن أن يكون الشخص المقبوض عليه معترفًا بقتل العديد من البشر ومضبوطًا بأسلحة ثم يأخذ حبس احتياطى 15 يومًا ثم يجدد له.
ويشير رجائى إلى أن الخطوة الأخيرة هى ضرورة وجود دور نشيط وقوى للدبلوماسية المصرية فى توضيح الرؤيا للعالم الخارجى، واتخاذ خطوات حاسمة ضد أى تصريح من أى دولة تدعم الإرهاب مثل ما قامت به أمريكا مؤخرًا بإدانة القبض على الإرهابى جهاد الحداد، مؤكدًا على ضرورة أن يكون رد الخارجية المصرية حاسمًا وقويًا، وهو استدعاء السفير على الأقل والاعتراض الرسمى على ما حدث من تلك الدولة التى يدعم رئيسها الإرهاب.
ويقول اللواء محمود قدرى خبير استراتيجى وعسكرى:" إن التسليح والتدريبات القوية هى سلاح قوى لرجال الأمن لمواجهة الإرهاب". مؤكدًا أن الأمن المصرى فى الفترات الأخيرة أظهر كفاءة عالية فى مواجهة تلك البؤر الإرهابية.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق