الاثنين، 23 سبتمبر 2013

بالفيديو.. دينا تحرم الرقص .. والراقصات: لقمة عيش ومش حرام !!

بالفيديو.. دينا تحرم الرقص .. والراقصات: لقمة عيش ومش حرام !!
 فجأت الراقصة دنيا الجميع بإعترافها أن الرقص حرام وأنها تفعل شئ مكره وغير محببوب للمجتمع المصري ولكنها تعشع مهنة الرقص منذ زمن بعيد ولا تستطيع الإبتعاد عنها.

وجاء كلام دنيا خلال حوارلها منذ أعوام مع الإعلامي محمود سعد مؤكدة أنها منذ الصغر تعلم أن الزي القصيروالتبرج والرقص حرام ولكني مقتنعة وعاشقة لعملي كراقصة وأسعي لإنشاء نقابة للراقصات.

فيما جاء كلام دينا مغاير تماماً عن الراقصات الهاويات التي تمارس الرقص من أجل تحقيق كسب وتوفير لقمة العيش لها ولأسرتها الفقيرة معللين ذلك بأنه عمل ومش عيب ولاحرام معتبرين الرقص نوع من أنواع الفن .

حيث قالت الراقصة"ب.س" وقالت " أنها تتحمل مصاريف والدتها وأخواتها من العمل بالكبارية وأري إن الرقص مش عيب ، والرقص فن رفيع".

فيما طالبت راقصة آخريبتوفير فرص للعمل بدلاً من الحديث عن الحرام والحلال قائلة: "عمالين يقولوا الرقص حرام وعيب ومش ماشي مع تقاليد وعادات المجتمع ، طيب يوفروا لينا شغل وأحنا نسيب الرقص" .

ربما لقمة العيش كما يقولون هي التي دعتهم إلي هذا العمل ، والإنفاق علي أسرهم وتعاليم أخواتهم جعلهم يسلكون هذه الطريق ، الذي هو في نظرهم فن رفيع ، طالما يرقصون بـ اّدب !

فيما أوضحت راقصة  أخري تدعي " ش . س"  هل الرقص أصبح حرام وعيباً الآن ، قائلة: "طيب ما زمان الرقص كان عادي ومفيهوش أى مشاكل ، دلوقتي خلاص عايزين يقطعوا أكل عيشنا ، طيب نأكل ونصرف علي أخواتنا إزاي" .
شاهد المحتوى الأصلي علي الفجر الفني - بالفيديو.. دينا تحرم الرقص .. والراقصات: لقمة عيش ومش حرام !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق