السبت، 28 سبتمبر 2013

غوينيث بالترو أستمتع بالجنس.. وأسامح زوجي لو خانني بشرط !!

غوينيث بالترو أستمتع بالجنس.. وأسامح زوجي لو خانني بشرط !!
 أكدت النجمة، غوينيث بالتروالمتزوِّجة منذ عشر سنوات من المغني، كريس مارتن، على متانة علاقتهما الزوجيَّة على الرغم من كثرة الشائعات التي طالتهما واتهمت كلاً منهما بخيانة الآخر قائلة: "نحن مخلصين لبعضنا البعض" و"لو زوجي خانني فأنا قادرة على مسامحتة شرط أن يسامحني في حال خيانتي له، لكني أؤكِّد أننا ملتزمان تجاه بعضنا".

وتقوم غوينيث بالترو "40 عاماً" بدور البطولة في فيلم "Thanks for Sharing" الذي يستعرض حياة ثلاثة رجال من مدمني الجنس، أوضحت أن كلَّ ثنائي يختلف في طبيعته عن الثاني، مضيفة أن كل زوجين لديهما تحديات ومشكلات مختلفة، وقدرة أي ثنائي على مسامحة بعضهما البعض في حالة الخيانة لا تتحكَّم فيها معايير محدَّدة، وأنا فعليًّا لم أختبر تلك التجربة لذا لا استطيع أن أجيب بطريقة قاطعة على أي أسئلة متعلِّقة بخيانة الأزواج، ولكني مستعدة لمسامحة زوجي إذا خانني.

وفي سياق متصل،صرَّحت غوينيث بالترو في يونيو الماضي  لمجلة "غلامور"  بأنها لا تعتبر نفسها شخصيَّة مثالية، لافتة إلى أن الزواج تجربة صعبة فيها أوقات جيِّدة وأخرى سيئة، وأنها وزوجها عليهما التأقلم مع جميع التغيرات التي تطرأ على حياتهما.


يذكر أن غوينيث بالترو لديها طفلين من زوجها كريس مارتن "36 عاماً" وهما آبل " 8 سنوات"، وموسس "7 سنوات"، علمًا بأنها أكِّدت على عدم ارتكاز علاقتهما الزوجيَّة على مدى استمتاعهما بالعلاقة الجنسيَّة.
شاهد المحتوى الأصلي علي الفجر الفني - غوينيث بالترو أستمتع بالجنس.. وأسامح زوجي لو خانني بشرط !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق