الاثنين، 16 ديسمبر 2013

علماء الدنمارك يؤكدون اقتراب يوم القيامة


علماء دنماركيون يؤكدون: «يوم القيامة» اقترب


علماء,دنماركيون,يؤكدون:,«يوم,القيامة»,اقترب , www.christian- dogma.com , christian-dogma.com , علماء دنماركيون يؤكدون: «يوم القيامة» اقترب


 صورة أرشيفية وكالات
يؤكد علماء دنماركيون أن يوم القيامة بات قريبا، وعزوا ذلك إلى "انهيار الكون الداخلي"، مما سيؤدي إلى انتهائه قريبا بكل ما يحتويه من كائنات ومخلوقات، بما فيها البشر، وذلك حسبما نشر موقع روسيا اليوم.


كما يرى العلماء أن نهاية الكون بدأت بالفعل، مشيرين إلى أنه باستطاعتهم إثبات ذلك نظريا ورياضيا، وستعي البشرية أن الكون في طريقه إلى التحوّل إلى "كتلة صغيرة ساخنة جدا"، وأن الكون الذي يعرفه البشر سوف يتوقف عن التمدد.


في الشأن ذاته يؤكد العلماء الدنماركيون أن "كل شيء في هذا الكون الأرض والرمال والماء والنباتات والكواكب والمجرات، سوف تصبح أثقل بملايين المرات مما هي عليه الآن"، مما سيسفر عنه تضاعف الضغط على هذه المواد، وأن العملية ستتواصل إلى أن يصبح كل شيء كتلة واحدة أشبه بكرة كبيرة.


إلى ذلك أطلق المختصون على هذه الفترة الزمنية مصطلح "المرحلة الانتقالية" وشبهوها بالمرحلة التي يتحول فيها الماء إلى بخار، حينما يغلي الماء بشدة وهو ما يجعله يفقد قوته ومكوناته الأساسية.

ولم يشر العلماء الدنماركيون إلى الفترة الزمنية التي تستغرقها هذه "المرحلة الانتقالية". 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق