الجمعة، 3 يناير 2014

بالصور.. أحدث ملابس المنزل لعام 2014

بالصور.. أحدث ملابس المنزل لعام 2014

الجمعة، 3 يناير 2014 - 10:07
ملابس للمنزل ملابس للمنزل
كتبت جهاد الدينارى
للفتاه سحر وجمال خاص لا يظهر إلا بالمنزل، مع ارتدائها للملابس المنزلية البسيطة غير المتكلفة، لذلك من الأفضل أن تحرص كل فتاة على الاهتمام بهذه الملابس واختيار ما يناسبها ويناسب جسمها.



تقول "فاطمة مهدى" خبيرة الموضة والجمال، يجب على كل فتاة أن تحرص على اختيار الملابس التى تظهرها بشكل أكثر أنوثة وتريحها فى نفس الوقت، دون أن تفقد بساطتها، خاصة فى فصل الشتاء لأن الملابس تتسم بالثقل مما يفقدها التناسق.



لذلك تقدم "فاطمة" مجموعة من أحدث الموديلات لملابس المنزل الشتوية "البيجامات"، والتى تعمل على التدفئة والراحة والاحتفاظ بالمظهر الأنثوى فى نفس الوقت.



تعتبر "البيجامات" ذات السراويل الضيقة هى الموضة لهذا العام بخاماتها المختلفة سواء القطنية، أو القطيفة، والتى توفر الدفء والراحة فى نفس الوقت، هذا إلى جانب شكلها الرائع، ولكن هذه النوعيات من "البييجامات" تتناسب أكثر مع صاحبات الجسم النحيف، خاصة إذا كان الجاكت الخاص بها قصيراً.



وهناك بيجامات أيضاً ذات سراويل ضيقة، ولكن تمتلك ما يشبه بالجلباب الصغير الذى يغطى منطقة الأرداف، وهنا تناسب صاحبات الأجسام الضخمة.



كما يعود "التريننج" ليتصدر موضة الملابس المنزلية لهذا العام، ولكن بخامات مختلفة عن خامته التقليدية "وتر بروف" مثل القطن، الكتان، القطيفة، ومتوافر بسراويل ذات أقدام واسعة وتنتهى بأسورة أو أنكل ضيق.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق