الجمعة، 31 يناير 2014

عاااااااااجل بالصور رسالة من محمد مرسى للسيسى من داخل السجن

بالصور رسالة من محمد مرسى للسيسى من داخل السجن













اليوم انقلبت الاحوال تماما وبعد ان كانت جماعة الاخوان هى رأس الدولة ومحمد مرسى هو الرئيس ، انعكس الوضع واصبح محمد مرسى فى السجن واصبحت جماعة الاخوان جماعة ارهابية .
وكل هذا حدث بعد احداث 30 يونيو واصبح السيسى هو البطل فى عيون المصريين بعد ان قام بعزل محمد مرسى . والان يستعد السيسى ليكون رئيسا للجمهورية بعد ان يتم اجراء الانتخابات فى الربع الثانى من عام 2014 الحالى .اما الاخوان مازلو يتظاهرو فى الشوارع ويتم اعتقالهم واليوم نشر اسامة نجل محمد مرسى رسالة يقول انها من والده كتبها من داخل محبسه .
والرسالة عبارة عن شعر موجه للفريق السيسى ونفس الرسالة هو " تقتل نص الشعب يا خاين عايز تبقى لمصر رئيس كلا كلا ..... أبدا والله ملكك زايل .. يا إبليس الله شاهد واحنا شهود باطل باطل .. يا عتريس يذكر ان محمد مرسى يحاكم الان باكثر من تهمة الاولى هى قتل المتظاهرين امام قصر الاتحادية والثانية هى التخابر مع حماس للاقتحام السجون فى ثورة 25 يناير .
المصدر شبكة اخبار الوطن

هناك تعليق واحد:

  1. من أنت ، أنت فين يا عم ؟ يشفي الكلاب و يضرك و رد الله كيدكم في نحروكم و لسوف يتدلي من حبل المشنقة في القريب العاجل ليكون مثال و عبرة لكل من لم يصن الأمانة و لم يتق الله في مصر و شعبها و خان و تخابر و تآمر و قدم مصلحته الشخصيه و مصلحة تنظيمة الدولي الأرهابي علي مصلحة مصر و لن أقل وطنه لأن هؤلاء لا وطن لهم و كان له الله بالمرصاد و نسي تجار الدين معدومي الدين أن مصر و شعبها و جندها مذكورين بالإنجيل و القرآن و أن الله حفظها و لكن أعماهم الله ليستمروا في غيهم ليلفظهم الشعب المصري إلي مزبلة التاريخ

    ردحذف