الجمعة، 3 يناير 2014

عاجل.. اكتشاف دمية جنسية حامل بعد دخولها مصر بشهرين وتعرضها للاغتصاب.. ووالد الجنين: أنا مش مصدق نفسي!

عاجل.. اكتشاف دمية جنسية حامل بعد دخولها مصر بشهرين وتعرضها للاغتصاب.. ووالد الجنين: أنا مش مصدق نفسي!
 


صورة: ‏حصريا بالتفاصيل كواليس وصول الدمية الجنسية إلى الاسواق المصرية   شاهد التفاصيل كاملة  على الرابط >> http://www.vetogate.com/783633‏



عاجل.. اكتشاف دمية جنسية حامل بعد دخولها مصر بشهرين وتعرضها للاغتصاب.. ووالد الجنين: أنا مش مصدق نفسي!














علمت وكالة «هريدى نيوز الإخبارية» بوقوع أول حالة حمل لدمية جنسية صينية داخل مصر.. والدمية الجنسية هي اختراع صينى جديد يشبه المرأة تماما سواء في ملمسها أو استحيائها أو حتى مواصفاتها الجسدية وطريقة كلامها وأجهزتها التناسلية.. انتشرت الدمية الصينية الجنسية مؤخرًا في دول الخليج والمغرب العربي الأمر الذي تسبب في عزوف الشباب عن الزواج المبكر وعزوف الرجال عن الزواج للمرة الثانية في تلك المناطق وانتشار العنوسة بين البنات.

الدمية الجنسية الصينية دخلت مصر مؤخرًا لكن عن طريق التهريب بعد أن منع دخولها المعزول العام الماضي وحرم التعامل معها الشيخ ياسر برهامي مفتى الديار السلفية.. «هريدى نيوز» كانت ترصد دخول الدمية في سرية تامة للوقوف على كيفية تعامل المصريين معها في حال السماح لها بدخول مصر.

كانت الأمور تسير على مايرام حتى قام أحد بلدياتنا من محافظة قنا ويدعى "ع _ غ_ ض" بشراء إحداها بمبلغ 20 ألف جنيه من تاجر سلاح كان يقتنيها.

لم يعلم التاجر وبلدياتنا أن الدمية ترفض التعامل إلا مع صاحبها لأنها لم تبرمج على الخيانة.

بلدياتنا راح البيت ويدوب بيتعامل مع الدمية الجنسية ففوجئ بها تضربه بالقلم وتقول له: يا غبي احترم نفسك.

المهم صاحبنا جري في نفوخه العرق الصعيدي فقام باغتصابها عنوة وبعد ذلك بدأ يمارس معها الجنس باستمرار بعد أن وجد معها متعة لم يجدها مع أم العيال.. مرت ثلاثة أشهر وبدأت بطن الدمية ترتفع ويظهر عليها علامات الحمل من دوخة وغثيان.. الأمر الذي جعل بلدياتنا يقلق فقص حكاية الدمية على صاحبه تاجر السلاح الذي باعها له والذي طلب منه إحضارها في الخفاء وذهبا بها إلى طبيب نساء فاكتشف أنها حامل فأصيب بحالة إغماء وبعد أن فاق منها قال لبلدياتنا: "حسبى الله ونعم الوكيل فيك ياجدع".
«هريدي نيوز» أجرت حوارًا مع الدمية فقصت لنا كل ما سبق وأدانت تعرضها للاغتصاب وطالبت بعدم دخول أمثالها من الدمى الجنسية لمصر وإلا سوف تقع مصائب لا طائل لها.

مازالت الدمية في منزل بلدياتنا الذي وعدناه بعدم الإفصاح عنه حسب حقوقنا الفكرية وحقنا في الحفاظ على مصادرنا وسنوافيكم بأخبار الدمية أولًا بأول حتى تضع جنينها بخير إن شاء الله!
شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - عاجل.. اكتشاف دمية جنسية حامل بعد دخولها مصر بشهرين وتعرضها للاغتصاب.. ووالد الجنين: أنا مش مصدق نفسي!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق