السبت، 11 يناير 2014

عااااااااجل عن من خبير عسكرى عن تأمين الاستفتاء

هام,من,خبير,عسكرى,عن,تأمين,الاستفتاء , www.christian- dogma.com , christian-dogma.com , هام من خبير عسكرى عن تأمين الاستفتاءخبير عسكرى: خطة أمنية محكمة لتأمين الاستفتاء على الدستور
أكد اللواء الدكتور
"طلعت موسى" الخبير الاستراتيجى والمستشار بأكاديمية ناصر العسكرية, على أن هناك خطة أمنية مُحكمة تم وضعها لتأمين الاستفتاء على الدستور, وإن هناك تأمين تام للشوارع المحيطة بالمقار الانتخابية والشوارع الجانبية المؤدية للمقار الانتخابية من خلال دوريات ثابتة ومتحركة .

ولفت إلى أن بيان المتحدث العسكرى بالأمس تضمن رسالتين, أحدهما لجموع أفراد الشعب المصرى لطمأنته للنزول للاستفتاء علىلدستور, والأخرى للإرهابيين الذين ينووا القيام بأعمال عنف, وتوعدهم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم حال قيامهم بأى أحداث شغب.

وأوضح "موسى", فى اتصال هاتفى مع الإعلامى رامى رضوان ببرنامج " صباح أون" عبر فضائية "أون تى فى", اليوم السبت, أن من ضمن الخطة الأمنية, التدريب المشترك بين أفرادالقوات المسلحة والأمن المركزى وعناصر الحماية المدنية .

ونوَّه إلى أن التدريبات شملت رفع درجات الاستعداد القتالى ,والتلقين بالمهام, والتدريب على كيفية التصرف فى المواقف داخل اللجان وخارجها, والتعرف على كيفية إجراء التسهيلات للمواطنيين وخاصة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة خلال إدلائهم بصوتهم فى الاستفتاء على الدستور إلى جانب إجراء بيانات عملية عن فض الشغب والتعامل مع التظاهرات وأعمال العنف.

وتابع الخبير الاستراتيجى والمستشار بأكاديمية ناصر العسكرية, مخاطباً الشعب المصرى: "أخرجوا للإستفتاء وأنتم مطمئنون", متوقعاً أن تكون نسبة التصويت بنعم ستكون مرتفعة.


الفجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق