السبت، 11 يناير 2014

السيسي ردا على مطالب ترشحه للرئاسة




السيسي,ردا,على,مطالب,ترشحه,للرئاسة , www.christian- dogma.com , christian-dogma.com , السيسي ردا على مطالب ترشحه للرئاسة


السيسي ردا على مطالب ترشحه للرئاسة: اللي عايزه ربنا هيكون
  • السيسي,ردا,على,مطالب,ترشحه,للرئاسة , www.christian- dogma.com , christian-dogma.com , السيسي ردا على مطالب ترشحه للرئاسة
قال الفريق أول عبد الفتاح السيسى، نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع والإنتاج الحربى، ردا على مطالب ترشحه في الانتخابات الرئاسية: "اللي عايزه ربنا هيكون"، و أن الله سبحانه وتعالى يعلم من سيجلس على كرسي الرئاسة".
وأضاف السيسي، خلال الندوة التثقيفية الثامنة التي نظمتها إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة، أن مصر على أعتاب مرحلة فارقة من تاريخها.
وأكد أن العالم ينتظر تنفيذ أولى خطوات خارطة المستقبل بعد ثورتين فريدتين أبهرتا العالم بسلميتهما وطموحهما وبالعلاقة الوثيقة بين الشعب المصري وجيشه الوطني القوي الذي حمل أمانة الوطن طوال مراحل التاريخ.
ودعا أبناء الشعب المصري لتحمل المسئولية الوطنية والنزول والمشاركة بقوة في الاستفتاء على مشروع الدستور لتصحيح المسار الديمقراطي وبناء دولة ديمقراطية حديثة ترضي جميع المصريين.
وطالب الفريق أول السيسي، رجال القوات المسلحة باليقظة الكاملة واتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة لحماية المواطنين وتهيئة المناخ الآمن لهم للتعبير عن آرائهم بحرية كاملة خلال عملية الاستفتاء، مؤكدا أن "حماية الدولة ستبقى أمانة في أعناقنا، وأن القوات المسلحة والشرطة لن تتهاون في حماية المواطنين والتصدي بكل قوة وحسم ضد من تسول له نفسه العبث بمقدرات مصر ومستقبل شعبها العظيم". 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق